مشاكل عدم زيادة الوزن
مرحبا انا فتاة في 20 من عمري و اعاني من عدم زيأدة الوزن فغالبا ما يكون وزني مابين ٤٣ و يصل ٤٦ و لم يتخطى ابداا ال٥٠ هل من الممكن ان تنصحوني بشيء
إجابات الأطباء على السؤال
السؤال عام جدا لكن تأكدي من عدم نقص مخزون الحديد لديك و اجعلي طبيبك يصف لكِ الفحص 0 2023-08-06 14:43:20
د. هيه بلتاجي
تغذية