انا عاما وزني كجم وطوالي سم اعاني من زيادة الوزن انا طالبة جامعية كيف
انا فتاة عمري 21 عاما وزني 66 كجم وطوالي 153 سم .. اعاني من زيادة الوزن انا طالبة جامعية كيف اتخلص من وزني ؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
النزول الصحي للوزن هو اتباع حمية غذائية معتدله ووذلك و بالتقليل الكربوهيدرات و الدهون و السكريات. يجب ان لا تقل الوجبات يوميا عن ثلاث وجبات و بكميات معتدلة و ان تحتوي كل وجبة على كمية من البروتين و القليل من الكربوهيدرات بالاضافة الى الخضروات او الفواكه عدا الفواكه المجففه. و ايضا المحافظه على شرب الماء لا يقل عن 8 اكواب يوميا.... بالاضافة الى عمل رياضة او على الاقل المشي اكثر من 30 دقيقة اربع ايام اسبوعيا. يمكنك المتابعة مع اختصاصي تغذية حتى لا يثبت وزنك حين تثبيت نوع الحمية الغذائية. 0 2017-03-28T08:16:19+00:00
altibbi logo