اعاني من زياده في الوزن والسمنه مع اني اتبع نضام غذائي صحي شهرين وابدا
اعاني من زياده في الوزن والسمنه مع هذا اني اتبع نضام غذائي صحي منذ شهرين وابدا ما نحفت وكل مااقيس وزني القا زايد اكثر من قبل بدال ما ينزل صارلي شهرين اتبع رجيم وما نحفت
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... ان لم يكن عندك اي مشاكل صحية تعيق من نزول الوزن فان كنتي متبعة برنامج لتخفيف الوزن يعتمد على تناول وجبة واحدة في اليوم فهذا خطأ وان كنتي حاذفة قائمة النشويات ايضا خطا فهذا معيق لنزول الوزن عليك باتباع نظام غذائي يحوي على جميع العناصر الغذائية بدون الغاء اي قائمة وتناول الخضار بكل الوجبات وتناول 2 حصة فواكه و 2 حصة من الالبان اما النشويات 6-11 حصة يعتمد على وزنك وادخال الرياضة يوميا لمدة 45 دقيقة لحرق الدهون ويمكنك تناول البوشار او الترمس او الخضار في السناك الخفيفة ,بالتوفيق. 2 2015-09-27 06:31:57
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية