انا بنت واعاني من الكرش الدهون ف البطن علمآ ان وزني وطويل بس تعبت من م
انا بنت عمري 23 واعاني من الكرش (الدهون ف البطن ) علمآ ان وزني 56 وطويل 157 بس تعبت من منظرها السيء , مشيت على رياضه ودايت لمده شهر ونفس الوزن 56 او 55؟
إجابات الأطباء على السؤال
هنالك عدة أسباب لتراكم الدهون في منطقة الكــرش منها قلّــة الحركة والأكل والنوم مباشرة بالإضافة إلى تناول كميات كبيرة من السكريات و العادات الغذائية الخاطئة مثل تناول الوجبات السريعة بكثرة .. يجب عليكي تفطري في وقت باكر ... تناولي 5 وجبات يوميا وتوزيعهم كل 3 ساعات وجبة ... ركزي على الخضراوات في برنامجك الغذائي كل وجبة رئيسية تحتوي على كمية وافرة من الخضراوات ... وقللي من السكريات والشوكولاتات والعصائر الغير طبيعية ومشروبات الشعير ... وتجنبي الاكل والنوم مباشرة ... واشربي الماء قبل الوجبة وتناولي السلطة واللبن مع الأكل مع مشي لمدة 45 دقيقة باليوم وسوف تجدين الفرق 0 2016-10-16 08:11:06
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية