انا طولي ووزني وعملت دايت ووزني ثابت وبعمل رياضه برضو مانفع وعندي كرش
انا طولي 157 ووزني 75 وعملت دايت ووزني ثابت وبعمل رياضه برضو مانفع وعندي كرش أكبر من جسمي ومابتنزل نهاي كما اعاني من سواد الشفايف بالعلم انو لوني ابيض
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون النظام الغذائي المتبع غير صحيح وللشفاه يجب زيادة شرب الماء وتقشير الشفاه بطرق صحيه 1 2015-05-28 20:45:18
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية