اعاني من تراكم للدهون في منطقة الحوض والبطن وكنت قد مارست الرياضة لفترة زمنية ثم تركتها الان ارغب بطريقة مناسبة واستطيع المواصلة فيها للتخلص من الدهون الزائدة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل البدء بممارسة الرياضة مرة أخري مع عمل بعض جلسات إذابة الدهون الموضعية في أي مركز متخصص مثل جلسات الليزر البارد والكرايو والكافيتاشن 0 2018-12-11 12:05:43
الدكتور محمد خيري
تغذية