اعاني من النحافة بالرغم من اني اكل كثيراً عكس الوجه فإنه مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب 0 2018-05-17 15:46:35
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2018-05-16 14:18:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي