اعاني من القلق وتوتر وأعاني من جفاف الجسم ونحافة رغم انني أكل الأكل كثير من طعام دون جدو إذا كان الفذاء الذي أكله لايجدي فنصحوني بغذاء مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التوجه لتعديل النظام الغذائي والاكثار من الخضار والفواكه واخذ حصص كافيه من الالبان واللحوم والنشويات وادخال الشوربات بشكل جيد في نظامك الغذائي لتعويض الجفاف والاكثار من السوائل والابتعاد عن الاكلات السريعه المحتويه على دهنيات سيئه واستبدالها باطعمه ذو محتوى دهني جيد مثل الافوكادو والمكسرات وزيت الزيتون 0 2017-03-10 21:09:45
طاقم الطبي
يجب التوجه لتعديل النظام الغذائي والاكثار من الخضار والفواكه واخذ حصص كافيه من الالبان واللحوم والنشويات وادخال الشوربات بشكل جيد في نظامك الغذائي لتعويض الجفاف والاكثار من السوائل والابتعاد عن الاكلات السريعه المحتويه على دهنيات سيئه واستبدالها باطعمه ذو محتوى دهني جيد مثل الافوكادو والمكسرات وزيت الزيتون 0 2017-03-10 21:08:44
طاقم الطبي