اريد ان احصل ع وزني الطبيعي
السلام عليكم .. انا اعاني من مشكلة النحافة ولااستطيع زيادة وزني باأكل.. لأن المشكل الأكبر انني أعاني من القولون وسوء الهضم وكثرة الآلام. علما انني لا أستطيع آكل المكسرات ولا زيت الزيتون و ولا آكل الدهون واشرب القليل من الحليب فقط.. كلها تؤلمني.. ارجوك دكتور اعطني غذاء ينفعني لزيادة وزني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى التدخل المناسب ، علما بأنه يمكنك البدء بتناول كميات قليلة مما ذكر و زيادتها تدريجيا حسب قدرة التحمل فمثلا لا يمكن القياس بعدم ملائمة الحليب عند تناول كوب و لكن يمكنك تناول مثلا فنجان أو نصف فنجان و تقييم وضعك و زيادة الكمية تدريجيا حسب الوضع . 0 2019-10-24 11:33:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية