اعانى من سمنه فى منطقه الساقين وعملت ريجيم وكنت بمشى نص سلعه يوميا لكن لم تنحف الساقين فهل هناك طريقه للتنحيف ام معنى ذلك انه يلزم عمليه لشفط اادهون وهل هناك تماربن خاصه للساق وهل ستكون مفيده معى شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يفضل ان تكون التمارين لمدة لا تقل عن 45 دقيقة 4-5 مرات اسبوعيا, وبالنسبة لتنحيف منطقة الساقين فعليك اتباع حمية مناسبة السعرات بالاضافة للرياضة وتمارين الساقين 1 2015-02-09 15:30:09
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
سواء كنت تعاني من زيادة في الوزن عموما أو في منطقة معينة فإن اتباع نظام غذائي مناسب لك مع ممارسة الرياضة هما الحل الأمثل لنزول الوزن أو تنحيف هذه المنطقة، التمارين المناسبة لك: المشي، الركض، استخدام الدراجة أو استخدام تماريين مخصصة للساقين (ايروبك) مع ضرورة أن تكون التمارين 45 دقيقة 4-5 أيام في الأسبوع بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي مناسب.. بالنسبة لعملية شفط الدهون يمكنك مراجعة كتور جراحة تجميلية معرفة إذا كنت بحاجة لها أو لا. 0 2015-02-09 08:13:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية