العب رياضه وطولى ووزنى وعندى القليل من الدهون على منطقه البطن و الاردا
العب رياضه وطولى 173 ووزنى 72 وعندى القليل من الدهون على منطقه البطن و الارداف واريد تخفيفهم واريد اسم كريم متوسط السعر للتخسيس وهل فى كريم اسموه(elgson) ينزل الوزن فعلا
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصحك باستخدام كريمات للتخسيس, افضل طريقه للتخلص من الدهون ممارسة رياضة المشي بالهواء الطلق و اتباع نظام غذائي متوازن مع التخلص من السلوكيات الغذائية الخاطئه 0 2014-03-05 13:44:27
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل كبسولات اورلي كويسه لتفكيك الدهون ف البطن والصدر