إزدادت شهيتي في الأكل لذلك أريد حل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ممكن ان انصحك ان عندما تشعرين بالجوع ان تشربي كوبين من الماء لانه سيعمل على املاء معدتك وستتغير شهيتك على الاكل كما ان طبق السلطات والخضار المقطع يملئ المعدة لاحتوائه على الالياف التي تعطي الشعور بالشبع وتناول وجبة السناك 3 اكواب من البوشار المحضر منزليا غني بالالياف ومالئ للمعدة عزيزتي عليك باشغال نفسك ووقتك وعدم التفكير في الاكل كما ان تنظيم عدد ساعات نومك مهمة للمحافظة على الوزن واحرصي على تناول وجبة الافطار لانها مفتاح الطاقة وان اردتي تناول الاكل لمجرد التنفيس عن غضبك تناولي صحن سلطة فتمتلئ معدتك بسعرات حرارية قليلة مع مع كوبين من الماء, بالتوفيق 1 2015-11-22 06:00:54
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية