نحيفة جدا بشكل مزعج , شهيتي سيئة تقريبا , لكني أحاول جاهدة للأكل بكثرة ومع ذلك لا يزيد وزني وإن زاد فبنسبة قليلة جدا غير ملاحظة إلا في منظقة البطن, وهذا مزعج. أيضا شعري أصبح تالف لسوء تغذيتي. أريد نصيحة غذائية واسم لفاتح شهية وأكون ممنونة جدا.
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة الاكل تدريجيا وزيادة السوائل التي تحتوي على سعرات عاليه مثل الكوكتيلات والعصائر والتركيز على الخضار والفواكه لتعويض الفيتامينات 1 2015-01-26 18:03:26
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية