لدي شهية و آكل بشكل منتظم و عادي وولكن وزني لا يزيد بل بالعكس استمر في خسارة الوزن و هذا مزعج ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ذكر الوزن والطول لمعرفة اذا كنت تعاني فعلا من النحافة، عموماً أنصحك بعمل تحاليل لتتأكدي من عدم وجود مشاكل صحية أدت إلى النحافة، وبالنسبة للغذاء ركزي على تناول الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفكاهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية، مع تناول مصادر اللحوم ومصادر الكاليسيوم بكمية كافية، وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة بروتين بعدها لتكسبي بعض العضلات. 0 2018-03-18 08:26:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية