اريد نظام غذائي لكي اوزن اكلي واخسر وزني مع انني امشي كثيرا ولكن ليس لدي السيطرة ان اتحكم في اكلي او اريد بعض الحبوب الئي تساعدني؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية يوميا وباستشارة اخصائية تغذيه 0 2015-06-25 21:59:52
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
ميناس احمد محمد ميناس احمد محمد
لدي مشكلة وزن زائد عمري ٣٠ وزني ٩٧ وطولي ١٥٢ اعمل عل انقاص وزني منذ شهر ولكن لا يوجد نزول بوزني