مشكلتي بأني آكل بعض الأطعمة واذهب الى الحمام مباشرة علماً بأن أغلب غذائي يكون خارجاً ووزني 55 وطولي 182 وأريد ان أزيد 15 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... عليك باجراء الفحص الطبي اللازم للتاكد من عدم وجود مشاكل تمنع زيادة الوزن و انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . 0 2016-02-24 06:10:48
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية