نظام غذائي يومي لزيادة الوزن
امتلك 50 كيلو والرقم ثابت لمدة 10 سنين، واريد ان ازيد 15 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج الى زيادة البروتين يوميا وبما ان الوزن ثابت الافضل عمل تحاليل شامله خصوصا للغده البروتين موجود بالطعميه والفول واللحم والدجاج والالبان 0 2021-08-12 17:30:04
د. سهام علي
تغذية