اريد اخسر وزن بس مشكلتي شهيتي مفتوحه ما اكمل الرجيم اسبوعين ب وتعب اري
اريد اخسر وزن بس مشكلتي شهيتي مفتوحه ما اكمل الرجيم اسبوعين بالكثير وتعب اريد دوا يكبح الشهيه لمساعدتي على اكمال نضام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب احداث مهم في العادات الغذائية السلبيه واتباع نظام غذائي صحي تديجيا لكي يتعود الجسم وهذا يحتوي على الخضراوات الورقية والالياف في الفواكه وتجنب الاطعمه الغنيه بالكربوهيدرات كالخبز والحلويات.. الدهون المشبعه... الطعام قبل النوم بساعتين على الاقل.. تقسيم الوجبات الى ٣ بكميات صغيره وتناول حبة فاكهه او جزره ، خياره بين الوجبات. ملعقة خل التفاح أثناء الأكل في الوجبه الرئيسيه. ممارسة الرياضه حتى خمس يوميا او5 مرات أسبوعيا سواء كانت رياضة المشي ساعه على الاقل أو العاب الكره، السباحه، تمارين اللياقة البدنية. وغيرها. مراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده في الموقع 1 2017-11-25 20:54:05
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية