لتخفيض الوزن بسرعه وامان
اريد نصائحكم باستخدام دواء او منتج يزيد من حرق الدهون بلجسم ويعمل على انقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
هناك دواء ساكسيندا ابرة يومية تحت الجلد مفيد لإنقاص الوزن مع الحمية والمشي ولكن يجب أولا معرفة العمر والوزن وإجراء عدة تحاليل CBC TSH FT4 FBS Cr Urea AST ALT 1 2021-04-23 14:01:38
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء