اريد دواء يزيد الوزن سريعا
اريد دواء يعمل على زيادة الوزن سريعا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دواء يعمل على زيادة الوزن سريعا ، لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى صف العلاج المناسب . 1 2019-08-04 11:52:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية