اريد زيادة الوزن في وقت قصير
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة السليمة و الأسهل هي زيادة عدد الوجبات و الكميات التي يتم تناولها خلال اليوم (أي زيادة عدد السعرات الحرارية الكلي ) مع ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بزيادة الكتلة العضلية كتمارين القوة (بعد استشارة مدرب رياضي) .. مع الأخذ بعين الإعتبار ضرورة تناول وجبة عالية البروتين و النشويات بعد التمارين الرياضية مباشرة 0 2017-04-09 18:09:06
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية