اريد طرق زيادة الوزن في وقت قصير وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تحناج الوقت. اليك نصائح عامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية 0 2016-05-28 07:29:49
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية