اريد رجيم صحي ل
اريد رجيم صحي لعمري
إجابات الأطباء على السؤال
ننصح بتناول 5 وجبات خفيفة بدلا من 3 وجبات ثقيلة ودسمة ، والإعتماد على الخضروات الطازجة بأنواعها ، وتجنب الدهون والشحم والزبدة والجاتوهات والمقالي ، والتقليل من أكل اللحوم بأنواعها وتجنب الحلويات والمشروبات الغازية ، ويجب أن تكون التغذية متنوعة ومتوازنة لتزود الجسم بكافة العناصر الغذائية 9 2010-06-07 04:07:21
طاقم الطبي