ريجيم اللوكارب مدى الحياة
مرحبا أريد أعمل دايت مدى الحياة و افكر اعمل لوكارب مدى الحياة رأيكم بذلك ؟و ماالأشياء الممنوعة التي استبعدها من أكلي مدى الحياة التي تؤثر على الوزن وعلى الصحة وششكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك عدم الافراط في تناول المعجنات واستبدال ذلك بالخضار والفواكه على كل وجبة و تناول الكربوهيدرات كاملة الحبوب والاطعمة المشوية او المسلوقة بدلا من المقليه مع الالتزام بممارسة الرياضة 60 دقيقة في اليوم.  0 2021-01-02 09:23:24
طاقم الطبي
فعال جدا في انقاص الوزن خاصة خلال السنة الأولى من بداية الدايت. ولكن تأثيره على المدى البعيد يحتاج للمزيد من البحوث كما هو مشار في الدراسات الحديثة. ولانقاص الوزن الزائد يجب عليك تصحيح العادات الخاطئة مثل اضافة السكر للمشروبات وتناول الحلويات والعصائر الغير طبيعية والشيبسات، المشروبات الغازية و المقليات و الـ fast food، اذا كنت من الاشخاص الذين يزيد وزنهم من الكارب ستجد نظام Low carb فعال جدا
طاقم الطبي