اريد ادويه للتخلص من وزن الزائد (غير التمارين)
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة الصحيحة لنزول الوزن هي اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام الأدوية لها أضرار جانبية وتأثيرها مؤقت في نزول الوزن 1 2015-11-15 20:19:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية