كيف انقص من الوزن من غير التمارين الرياضيه
إجابات الأطباء على السؤال
باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن : استبدال الطعام المقلي بالمشوي او عالبخار او المسلوق.. استبدال منتجات الحليب كامله الدسم بالمنتجات خاليه او قليله الدسم.. التقليل من الحلويات قدر الامكان.. تناول السمك مره او مرتين بالاسبوع.. شرب الماء من 6 الى 8 اكواب باليوم.. التركيز على الفواكه والخضار حيث انها غنيه بالالياف وتعطي شعور سريع بالشبع.. تناول السلطات والشوربات قبل الوجبه الرئيسيه فهي تساعد في الشعور بالشبع كما انها مفيده. 0 2016-02-23 10:17:24
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية