اريد اتباع حمية اتكنز وززني وطولي سم هل يناسبني النوع من الريجيم
اريد اتباع حمية اتكنز وززني 102وطولي 167سم هل يناسبني هذا النوع من الريجيم
إجابات الأطباء على السؤال
هذا النوع من الرجيم يركز على تناول البروتينات ويمنعك من تناول النشويات, وهذا يسبب مشاكل في الكلى على المدى البعيد، كما يسبب امساك، وزيادة في الوزن بمجرد التوقف عن اتباع الرجيم. يجب استشارة أخصائية تغذية لوصف الحمية المناسبة لك. 0 2016-01-31 10:32:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية