اخفض من وزني لكني احب الطعام اريد طريقة لاستفرغ وافرغ معدتي بعد الاكل
أريد أن أخفض من وزني ،لكني أحب الطعام أريد طريقة لأستفرغ وأفرغ معدتي بعد الأكل مباشرة كي لا اصاب بالسمنة المفرطة
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الطريقة غير صحيحة وضارة جدا، يجب التحكم بالكميات المتناولة وعمل رياضة بانتظام هكذا تضمنين وزن مثالي دون اضرار 4 2015-03-12 18:17:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
هذه الطريقة خطيرة و تسبب مشاكل لجسمك اكبر من مشكلة زيادة الوزن, تخفيض الوزن يجب ان يكون باتباع حمية صحية وممارسة الرياضة والاهم هو وجود الارادة و القناعة بانك تريدين تغيير عاداتك الغذائية والتحكم بشهيتك واخصائي التغذية سيساعدك على هذا بكل سهولة, تناولي وجبات صغير يوميا 5-6 مرات 3 منها رئيسية, قللي الدهون في وجباتك وابتعدي عن الاطعمة السريعة, ابحثي عن طرق طهي الطعام بسعرات اقل, استخدمي الشوي او السلق بدل القلي مثلا, تناولي الخضار والفواكه دائما ومارسي المشي او الجري لمدة ساعة يوميا, الاهم ان تحبي نفسك كما انت وان تسعي لجسم ووزن صحي وليس المهم الشكل 5 2015-03-12 16:34:06
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية