الجسم وكانه جسد طفل لايوجد نشاط هل هاذا يدل على شي خطير ارجو الافاده
احس دايم با التعب والارهاق والقلق وشرود الذهن وعدم التركيز ونسيان شديد وضعف في الجسم اتناول الطعام لايزيد وزني وحتى لو فيه طفل دفعني للخلف لاستطاع احس بضعف شديد في عضلات الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى اعطاء النصيحة المناسبة . 0 2019-12-01 10:40:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية