كثره النسيان وعدم الرغبه في الطعام مطلقا
سرعان ما بنسي لدرجه عاليه ليس لدي رغبه في الطعام مطلقا لدي فقد في الوزن وزني ٤٧ ابغي ذيادة وزني وسرعه التفكير ومنع النسيان
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بأخذ فيتامينات فهي ممكن ان تزيد الوزن و تزيد الشهية عندكم 0 2021-06-18 10:42:56
الدكتورة غنى الروماني
تغذية