وزني وطولي اريد طريقة فعالة لزيادة الوزن مع العلم انه ليس لدي اسباب ور
وزني 42 وطولي 149 أريد طريقة فعالة لزيادة الوزن مع العلم أنه ليس لدي أسباب وراثية
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن متناسق مع الطول لا انصح بزيادة الوزن 1 2014-11-14 13:02:11
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية