افضل مكمل غذائي يعوض الفيتامينات
احتاج مكمل غذائي لايزيد الوزن لان اسوي دايت و بنقص وزني طولي 174 و الوزن حاليا 83 بس احس بتعب خاصا يوم اروح الجم احس مافي طاقة بسبب قلة الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن ان تأخذ مكملك الغذائي مع وجبة الطعام لكي لا يعطيك شعور الجوع و لا يساهم في زيادة الشهية 0 2023-07-20 10:17:52
د. هيه بلتاجي
تغذية