احاول النزول في الوزن ولا استطيع على الرغم من انني امارس الرياضة يومياً ماعدا الجمعه بمعدل ساعه ونظامي الغذائي قليل من حيث الكميه والدهون ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدتيه من وزن. كما يعنبر عدم تناول الدهون الغير صحية من الامور المهمة صحياً كما انها مهمة لخسارة الوزن، لكن يجب عليكِ أن تتناولي الدهون الصحية بالكميات المناسبة (مثل المكسرات، الأسماك، والأفوكادو). كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. 0 2016-04-12 14:09:23
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية