اتبع حميه لازاله كرشي و لكن لا يمكنني ان اكمل يومي من دون كوب نسكافيه
اريد ان اتبع حميه لازاله كرشي و لكن لا يمكنني ان اكمل يومي من دون كوب نسكافيه في الصباح (3×1) هل كوب النسكافيه سيؤثر على حميتي و كم سعره حراريه فيه
إجابات الأطباء على السؤال
النسكافيه تعتبر خالية من السعرات الحرارية فلا تؤثر في الحمية، ولكن ما يضاف لها من سكر أو حليب أو مبيض هو الذي يحدد محتواها من السعرات الحراية. 0 2016-02-21 14:15:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية