آكل جيدا ولكن وزني يراوح مكانه في حدود هل عندي مشكلة امتصاص او مرض سيل
آكل جيدا ولكن وزني يراوح مكانه في حدود 50 . هل عندي مشكلة امتصاص او مرض سيلياك او ربما تلفت أهداب الأمعاء التي تمتص المواد لكنني نشيط وساعي بريد كثير الحركة ولا آكل اللحوم كثي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة الطول لتحديد اذا كنت تعاني من النحافة أم لا، عموماً للتأكد من عدم وجود مشاكل صحية يجب اجراء التحاليل. 0 2018-02-21 08:34:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية