لدي اضطراب ما بعد الصدمة ونوباة هلع وانا اخذ دواء السيرترالين منذ 42 يوم نصف حبه لكن النوباة متكرره والقلق وتقيؤ كل يوم تقريبا هل هاذا طبيعي أو ماذا افعل
سلامتك . بقاء الأعراض بهذه الشدة بعد 6 أسابيع يشير عادة إلى عدم كفاية الجرعة أو عدم ملاءمة الدواء. يجب مراجعة طبيبك لتعديل الجرعة أو تبديل خطة العلاج .
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلماني