أثناء القلق.. اعاني الألام في اليد اليسرى و الام طفيفة جهة القلب و الرئتين.هل يمكن أن تكون من أعراض الضغط النفسي؟و ان استمر كل يوم هل سيؤدي إلى الموت؟

icon 29 أغسطس 2018
icon 6235
أثناء القلق.. اعاني الألام في اليد اليسرى و الام طفيفة جهة القلب و الرئتين.هل يمكن أن تكون من أعراض الضغط النفسي؟و ان استمر كل يوم هل سيؤدي إلى الموت؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم هذه من أعراض القلق ولا يؤدي إلى الموت ولكن يحتاج الي مراجعة طبيب نفسي 0 2018-08-30 02:33:22
الدكتور ياسمين حسن
الدكتور ياسمين حسن
معالج نفسي
نعم هذه من أعراض القلق ولا يؤدي إلى الموت ولكن يحتاج الي مراجعة طبيب نفسي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

سؤال من ذكر سنة 33

في أمراض نفسية

بعد التحية، أعاني من فترة من حالة أرق يصاحبها آلام خفيفة أحيانًا أو متوسطة من جهة اليسار عند القلب مع...

إن هذه العوارض هي تعبير نفس جسدي عن الأرق والتوتر، حدد ما هي المشكلة التي تواجهها في حياتك، وحدد هل تستحق كل هذا التوتر، ضع الحلول الممكنة لها، واطلب المساعدة من أخد الأشخاص المقربين منك، حاول ممارسة بعض الأنشطة التي تخفف من التوتر لأنه كلما زاد التوتر كلما إنخفضت قدرتك على إستيعاب المشاكل التي تواجهها ومعالجتها، وإن كنت قد مررت ببعض الأزمات ولكنك لم تتخطاها أو أنك لا تستطيع التخفيف من التوتر ومعالجة الأمور من الأفضل اللجوء إلى طلب المساعدة من معالج نفسي للتحدث حول كل هذه الأمور والمعالَجة.

سؤال من ذكر سنة 33

في أمراض نفسية

سرعة في ضربات القلب مع خوف شديد و الشعور بقرب الموت و طعنات في القلب و تنميل في الأطراف و...

اهلا بك جرعه سيرترالين ٥٠ مجم يمكن زيادتها تدريجيا ممكن نزود الي ٧٥ مجم[حبه ونصف لمده اسبوعين ثم ١٠٠ مجم يوميا لان نوبات الهلع غالبا ما تحتاج الي جرعات اعلي

سؤال من ذكر سنة 23

في أمراض نفسية

السلام عليكم ، ارجو ان تجيبوا عن تساؤلاتي في اقرب وقت ممكن . انا اعاني من بعض الاعراض لا ادري...

هذه العوارض أحيانا يكون أساسها جسدي وأحيانا تكون عوارض جسدية من أسباب نفسية، حتى تتأكد من ذلك، أولا تأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية من خلال إجراء بعض الفحوصات الطبية، وفي حال لا يوجد أي مشاكل صحية تؤدي الى ظهور هذه الأعراض عندئذ إلجأ إلى العلاج النفسي، فإن كانت الأسباب نفسية، يمكنك من خلال جلسات العلاج النفسي التحسن تدريجيا

سؤال من أنثى سنة 31

في أمراض نفسية

السلام عليكم ، مررت بضغط نفسي يخص العمل مما ولد لدي ضيق تنفس ودوخة وضغط في الرأس ، بالاضافة إلى...

السن؟نعم هناك مشكلات نفسجسميةكما هناك مشكلات جسمنفسيةنحتاج ضبط النظام الغذائينحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات -حضوريًا أو أونلاين- معالتدريب على الاسترخاء التركيز.  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه