اريد ان اطول واصبح ١٧٠cm انا فتاة ذات ١٧ سنة
عمري ١٧ أنا فتاة طولي ١٥٩ وبدي أصير ١٧٠ مع العلم أن النمو مستمر قبل شهرين كنت ١٥٧ بدي حل قبل ما أصير ١٨
إجابات الأطباء على السؤال
الأمور البيولوجية مثل الطول غالبًا ما تحدد بشكل أساسي بواسطة الجينات. ومع ذلك، يمكن أن يساعد النظام الغذائي الصحي والممارسة الرياضية المنتظمة في تحقيق النمو الأمثل. تأكد من الحصول على كمية كافية من البروتينات والحليب، الذي يحتوي على الكالسيوم الضروري للنمو. أيضًا، الحفاظ على نظام نوم صحي مهم جدا. 0 2025-01-21 04:01:28
د. احمد مسلماني
طب عام