ازيد طولا وان اصير و وانا سمينة كم ان تنصحوني
اريد ان ازيد طولا وان اصير 175 وعمري 15سنة وانا سمينة هل يمكنكم ان تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
نقصان الوزن يحسن من مظهر ك و لكن لا الطول يتعلق بمورثاتك و لا يفضل استعمال اي دواء دون العودة للطبيب 0 2017-09-15 11:53:20
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية