وضع البن مع انشور لعمل فنجان قهوة
وهل يمكن وضع البن مع انشور وعمل فنجان قهوة خليط من البن وانشور بدل للسكر الضار؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، يمكن إضافة البن إلى مشروب إنشور لتحضير قهوة ممزوجة. يُعد إنشور بديلاً صحيًا للسكر، حيث يوفر قيمة غذائية مضافة. ويمكن أن يكون هذا المزيج خيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يبحثون عن بديل صحي للقهوة التقليدية.
د. احمد مسلماني
طب عام