ماسبب زياده وزني كل شهر
السلام عليكم. عمري ٣٠سنه ولااشكو من اي مرض. اعاني من زياده ف الوزن بعد الولاده. طفلي الان عمره سنه. ووزني كل شهر يزداد علما اني لم اغير في نظام غذائي.فقط اضفت المياه الغازية.
إجابات الأطباء على السؤال
لقد طرحتي السؤال وأيضٱ الإجابه .. المياه‍ الغازيه هي السبب
1 2021-07-31 11:30:20
د. هبة الشريف
تغذية