رضيع عمره ثلاثه اشهر واسبوعان عند الولاده وزنه ثلاثه كيلو وحاليا وزنه
طفلي رضيع عمره ثلاثه اشهر واسبوعان عند الولاده وزنه 3.200 ثلاثه كيلو وحاليا وزنه 5.25 خمسه كيلو هل زياده الوزن ضعيف علما انه لايشكو من شي .
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن مقبول نوعا ما لكن بحاجة للتغذية بشكل افضل و اذا ما كان يعاني من حرارة او اسهال او مشاكل بالتغذية يرجى عرضة على طبيب اطفال ليقف على الاسباب 1 2015-12-19 17:11:36
الدكتور عامر وليد
طب عام