وزنى كيلو وطولى وعايز اتخن شوى ايش اسوى
وزنى 65 كيلو وطولى 171 وعايز اتخن شوى ايش اسوى
إجابات الأطباء على السؤال
ونك مثالي، اذا ترغب في الزيادة قليلا تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والفاكهة المجففة والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي، بالإضافة إلى تناول كمية كافية من منتجات الحليب واللحوم والخضار والفاكهة والنشويات وينصح بعمل رياضة لكسب بعض العضل. 1 2015-11-24 21:57:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية