الوزن المناسب بالنسبه لي
هل وزن ١١٠ كلو غرام مناسب لشخص عمره ١٨ سنه وطوله ١٨٤ سم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
في زيادة في الوزن والافضل انقاص الوزن مابين ٨٧ الي ٨٩ كيلو جرام 1 2021-12-24 02:02:53
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية