هل فوائد الثوم المسلوق مثل المنيء
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
قد تعمل عملية الطهي على وخاصة السلق على خسارة بعض العناصر الغذائية في الماء.. لكنها ايضا قد تسهل على الجسم امتصاص عناصر اخرى لذلك لا باس من تناوله على الحالتين 4 2015-02-22T11:27:11+00:00
عند طهي الثوم او أي طعام فإنه يفقد ولو القليل من فوائده وقيمه الغذائية 2 2015-02-22T10:34:50+00:00
عند طهي الثوم او أي طعام فإنه يفقد ولو القليل من فوائده وقيمه الغذائية اقرأ المزيد
altibbi logo