هل البروتين مكملات الغدءية مضرة للصحة علما انب امارس رياضة كمال الاجسام
إجابات الأطباء على السؤال
تماما يجب الاعتماد على النظام الغذائي في مصادر البروتين افضل من اي مصادر مصنعه 0 2019-02-11 16:39:22
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
البروتين البودر كمكمل غذائي مفيد لأشخاص معينه بشروط معينه و يجب ان تكون في احتياج له 0 2019-02-06 12:22:40
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
الأفضل بيكون المصدر البروتيني من الاكل كونو تركيبه المكملات بتعمل لود عالي على الكبد و الكلى . 0 2019-02-05 18:58:51
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا يفضل تناول المكملات الغذائية المحتوية علي نسبة كبيرة من البروتين لضررها علي الكلي وإنما يفضل تناول البروتين من مصادرة الطبيعية من البيض والدجاج واللحوم الحمراء والجبن وكافة مصادر البروتين النباتي الاخري مثل الفول والعدس والفاصوليا 2 2019-02-05 16:16:58
الدكتور محمد خيري
تغذية