زيادة الطول بعد سن 18 سنه
هل يمكننى زيادة طولى وانا سنى الان 19 سنه ونصف وهل يمكننى ان اعالج تقوس ساقى بحيث يذيد ذلك من طولى وهل هناك تمارين معبنة لفرد تقوس الظهر والرقبة
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على عامل التغذية الجيدة والتمارين المخصصة , والتغذية تشمل مصادر بروتين و دهون صحية مثل اللحوم مع دهنها والبيض والدجاج و التمارين التي عليك ممارستها هي تمارين الاستطالة بأنواعها ( التمدد الأفقي - التدلي - تمدد عمودي ) , السباحة , الوثب العالي . ودمتم سالمين ,, 0 2021-02-08 09:34:20
د. مصطفى الطالب
تغذية