من فضلك كم اتناول من سفرجلة في اليوم لانني حامل في الشهر الثالث ويقال انه يزيد من جمال الاجنة وكذلك التفاح كم اتناول من حبة في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دليل مثبت لكن ممكن التفاح او السفرجل اذا زادت الكمية ان يسبب الامساك انتبهي 0 2017-10-30 13:16:36
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية