حساسية مفاجئة تجاه البيض
من فترة تركت اكل البيض المسلوق واتجهت للبيض المقلي ولما رجعت اكل بيض ظهرت عندي اعراض مثل الغثيان والتقيء احيانا ف ماهو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
تكون لديك حساسية تجاه البيض، حتى لو لم تكن لديك في السابق. يمكن أن تتطور الحساسية في أي وقت. تشمل الأعراض الشائعة للحساسية: الغثيان، التقيؤ، آلام في المعدة، الإسهال، الطفح الجلدي، توقف عن تناول البيض ومشتقاته لبضعة أيام لمراقبة إذا كانت الأعراض ستختفي. تناول وجبات صغيرة وخفيفة وسهلة الهضم. اشرب الكثير من السوائل لتعويض السوائل المفقودة بسبب القيء والغثيان.راقب الأعراض إذا استمرت الأعراض أو ساءت.راجعي الطبيب