علاج النحافة لمريض استئصال المعدة
مريض عمره 53 سنة يعاني من النحافة بعد عملية استئصال المعدة. فما هي أفضل المكملات الغذائية التي يمكنه تناولها لعلاج النحافة وتعويض الجسم بالفيتامينات والعناصر الضرورية؟
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا للاجابه على السؤال هل كان استئصال المعده بسبب مرض معين او بسبب السمنه اذا كان في سبب السمنه انت بحاجة الى اتباع حميه خاصه لزيادة الوزن مع المكملاتت الغذائيه
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية